منتديات ســوف نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنت متصل/ة بإسم زائر فمرحبا بك/ي نتمنى لك/ي قضاء وقت ممتع معنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ســـــــاحة النكـت Traidnt-4355

إعلانات سوف نت

متطلبات منتدى سوف نت: متصفح الحديث | شاشة 1024x768 أو أكبر

مجلة ناشيونال سوف إضغط هنــا

ســـــــاحة النكـت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فرفوشه
...::| مشرف سابق |::...
فرفوشه

ســـــــاحة النكـت Uouuuo10
المزاج : ســـــــاحة النكـت Frhan
الهوايه : ســـــــاحة النكـت Travel10
البلد : ســـــــاحة النكـت Soudia10
احترام قوانين المنتدى ســوف نــت احترام قوانين المنتدى ســوف نــت : ســـــــاحة النكـت 111010
ســـــــاحة النكـت C13e6510
إعلانات : ســـــــاحة النكـت Pub10
ســـــــاحة النكـت Oou-uu11

ســـــــاحة النكـت Empty
مُساهمةموضوع: ســـــــاحة النكـت   ســـــــاحة النكـت Emptyالخميس مايو 19, 2011 12:58 pm

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">شو رأيكون نفتح هيك موضوع و هوي أنو كل واحد ما سمع بنكتة جديدة أو عندو شوية نكت بيضيفها هون و أنا عندي كتير كتير نكت حوالي 1000 نكتة و كل يومين بضيف دفعة و رح بلّـــش

مرة واحد توأم شاف اخوه قلو انت وينك من الصبح يخرب شكلك امي خلتني اتحمم مرتين!!!ا

قال كان في واحد نحيف نحيف نحيف... شافتو وحدة بالطريق قالتلو تعا معي .. قلها لاء بستحي، قالتلو بليز خدمة انسانية.. اجا معها .. قالتلو دخول معي عالبيت، قلها بستحي، قالتلة بليز خدمة انسانية، دخل عالبيت، قالتلو دخول عغرفة النوم قلها لاء، هيك لاء بستحي ، قالتلو خدمة انسانية قام دخل.. قالتلو شلاح تيابك..... قلها لاء هيك كتير بستحي .. قالتلو بليز خدمة انسانية.. قام شلح تيابو.. قام نادت لولادها قالتلون: ماما تعو شوفو شو بصير بيلي ما بيشرب حليب!!!! هاهاهاهاها

واحد حمصي ضاعت محفظته.. راح يبلغ الشرطه .. قالوا له: ولا يهمك روح عا البيت ونحنا بنطلع المحفظه من تحت الارض ، وهو رايح شاف بالشارع عمال البلديه يحفرون ، قال لهم: شدو حيلكم ياشباب ، ترى المحفظه لونها بنـــــي!!!!ا

في واحد غني مر بازمة مالية وبينما هو جالس بالبيت قال لمرتو: يا مرتي نحن لازم نخفف مصروفنا ، شو رايك تتعلمي الطبخ ونطرد الطباخ فقالت له: شو رايك تتعلم كيف بيجيبوا ولاد و نطرد الشوفير ســـــــاحة النكـت Wink ســـــــاحة النكـت Rolleyes

واحد حمصي قال لرفيقوالحمصي ولك يازلمة صاير ما عم احسن نام بعد ما اشرب القهوة فقالو رفيقو انا صاير معي عكسك تمام بعد مانام ما عم احسن اشرب قهوة

قال في واحد راكب سيارة هو ورفيقه ومستعجل كتير..كل ما مر من جنب اشارة المرور حمرة يقطعها..وكل مرة يسألو رفيقه لك يا أخي الاشارة حمرة يرد عليه...شو بدي اعمل مستعجل..وهيك حتى مر باشارة خضرة أم وقف..فنظر اليه رفيقه وهون ليش وقفت..آلو وبلكي في حدا مستعجل
__________________________________________________ ______________________
واحد قللو لصاحبو ولك انت ما بتستحي ما فيك ذوق,كيف بتبوس مرتك عل البلكون قدام كل الناس فرد عليه و حياة الله مو أنا
تلميذ مبندق قال لمعلمته: صحيح ان الله يعرف كل شيء قالت له المعلمة نعم فقال لها وهل يعرف ان عندنا منشرة فقالت له بالتأكيد فقال لها بس نحن ما عنا منشرة
بما انه قد صدفت اعياد الميلاد مع يوم الاربعاء فقد نزل الحماصنة الى الشوارع وصاروا يغنون: عيد وحب هاي الليلة العيد بعيدين
حمصي أرسل رساله إلى جورج بوش بأن أي إعتداء على العراق أو على سوريا هو إعتداء علي أنا شخصيا
دجاجة وديك شافو محل شاورما فقال الديك:هذا مصير اللي ما تسمع كلام زوجها
في صحفي قاعد يحفر في أحد القصور العراقيه ووجد رقم هاتف الصحاف وزير الإعلام العراقي وإتصل به وسأله شو رأيك بكثر السرقات في بغداد قاله: يابا أي سرقات هذا مهرجان تسوق
مرة واحد غبي اشتغل سواق تكسي في الصين كل ما يوقف لواحد يقول لة انا قبل شوي نزلتك
جرت مسابقه لصيد اكبر تمساح اشترك فيها امريكي وهولندي وحمصي ذهب الامريكي وصاد تمساح كبير وبعدها جاء الهولندي بتمساح اكبر اما الحمصي ذهب ولم يعد فقاموا المسؤولون عن المسابقه بالبحث عنه فوجدوه على النهر بيده عصا يضرب بتمساح صغير ويغني له اغنيه بابا فين
</BLOCKQUOTE>
amira real4ever
...::|مشرف القسم الرياضي|::...
amira real4ever

ســـــــاحة النكـت Uouuuo10
نوع المتصفح : ســـــــاحة النكـت Ie91010
المزاج : ســـــــاحة النكـت Asmm
العمل : ســـــــاحة النكـت Unknow10
الهوايه : ســـــــاحة النكـت Painti10
البلد : ســـــــاحة النكـت Gzaery10
الدلو
العمل/الترفيه الرسم والنت احترام قوانين المنتدى ســوف نــت احترام قوانين المنتدى ســوف نــت : ســـــــاحة النكـت 111010
ســـــــاحة النكـت C13e6510
إعلانات : ســـــــاحة النكـت Pub10
ســـــــاحة النكـت Oou-uu11

ســـــــاحة النكـت Empty
مُساهمةموضوع: رد: ســـــــاحة النكـت   ســـــــاحة النكـت Emptyالسبت مايو 21, 2011 2:48 pm

نكت رائعة و مضحكة
تسلمي اختي فرفوشه
ننتظر ابداعك الراقي

ســـــــاحة النكـت
صفحة 1 من اصل 1