أنت متصل/ة بإسم زائر فمرحبا بك/ي نتمنى لك/ي قضاء وقت ممتع معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إعلانات سوف نت
 

 

متطلبات منتدى سوف نت: متصفح الحديث | شاشة 1024x768 أو أكبر

مجلة ناشيونال سوف إضغط هنــا


شاطر | 
 

 حقيقة مسلسل الكرتون بوكيمون وسبب توقفه عن العرض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال السوفية
ღ عضو جديد ღ
avatar


نوع المتصفح :
المزاج :
العمل :
الهوايه :
البلد :
الجنس : انثى
العذراء
عدد المساهمات : 17
نقاط : 1962
العمر : 25
احترام قوانين المنتدى ســوف نــت احترام قوانين المنتدى ســوف نــت :

إعلانات :


مُساهمةموضوع: حقيقة مسلسل الكرتون بوكيمون وسبب توقفه عن العرض    الأربعاء مارس 27, 2013 5:03 pm


توقف عرض المسلسل نتيجة فهم قاصر لدى البعض للقصة فظن أنها تدعم نظرية التطور والجزء المحرم منها .. وذلك لأن من تصدر للقصة لم يعرف بأن كل ما في البرنامج هو من عالم تخيلي لا أكثر وبالتالي هو قرار خاطىء بسبب فهم خاطىء.

هذا الأنمي الياباني بوكيمون (بالإنكليزية: Pokémon؛ باليابانية:ポケモン) مقتبس عن ألعاب فيديو تابعة لشركة نينتندو. فكرة وإنشاء ساتوشي تاجيري في عام 1995 ميلادية وصدر مسلسل رسوم متحركة منه بعدة لغات وصدر عدة ألعاب ونسخ ألعاب فيديو. قصة مسلسل الرسوم المتحركة عن طفل في عالم خيالي ممتلأ من حيوانات يسمون بالبوكيمون وهي نفس الفكرة لألعاب الفيديو والألعاب الأخرى.

التسمية مأخوذة من كلمتينن يابانيتين Pocket Monsters والتي تعني وحوش الجيب واشتهر هذا المسلسل في الولايات المتحدة في 1997 عندما أصدرت شركة نينتندو لعبتها المتعلقة بالبوكيمون بالإصدارة الأمريكية الخاصة الأولى والتي تدعى "Gotta catch 'em all!,".

بطل المسلسل يبلغ من العمر 10 سنوات ويدعى آش كيتشام وهو يحلم أن يصبح أفضل لاعب بوكيمون في العالم يبدأ المسلسل بانتظار آش أن يحل النهار لكي يحصل على بوكيمونه الأول الذي هو واحد من ثلاثة بوكيمونات التي يوزعها الأستاذ أكاي في قريته وكان من المقرر له أن يحصل على (بولباسور، النباتي) أو (تشارمندر، الناري) أو (سكويرتل، المائي) ولكن عدم استطاعته النوم مبكرا استيقظ متأخرا في اليوم التالي وكانت البوكيمونات قد حصل عليها لاعبون آخرون ولكن الأستاذ أكاي أعطاه بيكاتشو الكهربائي وأصبح هو بوكيمونه الأول وبدأت رحلته وتعرف على صديقة اسمها ميستي في البداية كانت تلاحقه ليعوضها عن ثمن درجاتها التي حطمها أثناء هروبه من بوكيمونات السبيرو وتحطمت بصعقة كهربائية قوية من بيكاتشو ولكن بعد ذلك أصبحو أصدقاء وتعرف أيضا على بروك قائد قاعة مدينة بيوتر وحصل منه على وسامه الأول وبعد ذلك رافقه بروك في رحلاته وأصبحا هم الثلاثة أصدقاء خاضو الكثير من المغامرات في رحلتهم.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ouedsouf.net
 
حقيقة مسلسل الكرتون بوكيمون وسبب توقفه عن العرض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ســوف نت :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى:  


منتديات ســوف نت

↑Grab this Headline Animator

دخول
دخول
الدردشة|منتديات سوف نت
Powered by phpBB  ©Version 2
Copyright © 2010 - 2012
AHLAMONTADA Enterprises.
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى سوف نت © ::.
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى سوف نت بــتــاتــآ ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
»»إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق