أنت متصل/ة بإسم زائر فمرحبا بك/ي نتمنى لك/ي قضاء وقت ممتع معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إعلانات سوف نت
 

 

متطلبات منتدى سوف نت: متصفح الحديث | شاشة 1024x768 أو أكبر

مجلة ناشيونال سوف إضغط هنــا


شاطر | 
 

  المشعوذة "الحركاتية" في الوادي وخمسين سنة من النصب والاحتيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.admin
المدير العام ومؤسس المنتدى
avatar


نوع المتصفح :
المزاج :
العمل :
الهوايه :
البلد :
الجنس : ذكر
العقرب
عدد المساهمات : 1286
نقاط : 4484
العمر : 24
احترام قوانين المنتدى ســوف نــت احترام قوانين المنتدى ســوف نــت :

إعلانات :


مُساهمةموضوع: المشعوذة "الحركاتية" في الوادي وخمسين سنة من النصب والاحتيال    الثلاثاء يوليو 16, 2013 3:08 pm


أغلب ضحاياها من الشابات الجامعيات؟!

المشعوذة "الحركاتية" في الوادي وخمسين سنة من النصب والاحتيال على السوفيات الجاهلات
المشعوذة الحركاتية المقيمة بحي المصاعبة ؟؟؟ بمدينة الوادي والتي تبلغ من العمر حوالي 70 سنة والتي امتهنت ممارسة السحر والشعوذة واستغلال البسطاء بتجارة الخزعبلات والأوهام منذ زمن, ومما يشاع عنها أنها تتنبأ زورا وبهتانا بالمستقبل باستعمال حبات القمح والغربال وتكشف المستور وتفك السحر وتربط الزوج وتعالج التابعة وغيرها من القدرات اللاهوتية التي اشتهرت بها بين زبائنها والذين يؤمنون بها وبقدراتها الخرافية إيمانا مطلقا , هذه المشعوذة تستغل الظروف النفسية للضحايا وخاصة من فئة الشابات والمراهقات وتعالجهن بوصفاتها الوهمية والتي تبيعها بأبهظ الأثمان, والتي أصبح بيتها المجاور لمقر بلدية الوادي ؟؟؟ قبلة للضالين و اليائسين ممن ضاق بهم الحال و عازهم الصبر عن مشاكل الدنيا و انتشر خبرها داخل تراب الولاية وخارجها.
لما كنت في طاقم جريدة النهار اليومي سنة 2011 قررنا اقتحام وكرها والكشف عن هويتها.
اتجهنا إلى بيت هذه المشعوذة و الواقع قرب بلدية الوادي لتقصي الحقيقة ودخلت الصحفية "بشرى برة" إلى قاعة الانتظار أين جلست النسوة ينتظرن دورهن والملفت للانتباه أن زبونات هذه المشعوذة هن فتيات شابات ومراهقات والظاهر أنهن من المثقفات والجامعيات, حاولنا استدراج بعضهن للحديث معنا حيث أخبرتنا إحداهن أنها اعتادت زيارة هذه المشعوذة منذ مدة لأنها تتبع علاج خاصا عندها. وأخرى ذكرت أنها هنا بغية فسخ سحرا قد عمل لها ولقد قصدت الحركاتية بناءا على نصيحة إحدى رفيقاتها وبين هذه وتلك اختلفت الأسباب والمقصد واحد.
انتظرت حتى حان دوري ودخلت عندها وإذا بها عجوز بالغة في السن طلبت مني الجلوس قائلة اجلسي واحكي فطلبك عندي, فتظاهرت أنني مطلقة وأعاني من التابعة وأن فرحتي لا تكتمل, أخذت المشعوذة الغربال وبعض حبات القمح وبدأت تقوم ببعض الطقوس الغريبة وتردد كلمات غير مفهومة وبعد لحظات قالت مشكلتك عصيبة وأنت ملغمة بالسحر ولكن لا تقلقي فحلك عندي وما عليك إلا أن تدفعي وسترتاحين من كل الشرور فقلت وكيف ذلك؟ فردت سوف افسخ العمل الذي عمل لك ثم احضر وصفة لتعودي إلى زوجك وقد يكلفك الأمر بعض النقود الإضافية لأزودك بحجاب يحميك من كل المصائب, فقلت وكم سيكلفني ذلك؟ قالت ليس اقل من 9000دج. والأدهى والأمر أن هذه السيدة لم تكتفي بتضييع وقتي وحسب بل طلبت مني ثمن لهذه الزيارة والمقدر ب 500 دج. وبفضل الله استطعنا اخذ صورا لهذه المشعوذة, لفضح زورها وخداعها وما الحركاتية إلا نموذجا من بين عشرات السحرة والمشعوذين الذي يمارسون نصبهم واحتيالهم في مجتمعنا, والذي باتت الضرورة ملحة لردع مثل هذه الممارسات ومحاربتهم ليس فقط اجتماعيا ودينيا وإنما متابعتهم قانونيا ,لان القانون الجزائري مازال عاجزا أن يضع حدا لهؤلاء المحتالين حيث انه حتى القضايا التي عرضت في المحكمة للفصل فيها اشترطت أن تكون فيها الاعتداءات حتى تجرم. فإلى متى سيضل مجتمعنا الجزائري يعاني من هذه الظواهر السلبية دون أن يوجد لذلك حسيب أو رقيب.








[center]



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ramagroup.yoo7.com
 
المشعوذة "الحركاتية" في الوادي وخمسين سنة من النصب والاحتيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ســوف نت :: منتديات وادي سوف :: آخر أخبار وادي سوف-
انتقل الى:  


منتديات ســوف نت

↑Grab this Headline Animator

دخول
دخول
الدردشة|منتديات سوف نت
Powered by phpBB  ©Version 2
Copyright © 2010 - 2012
AHLAMONTADA Enterprises.
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى سوف نت © ::.
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى سوف نت بــتــاتــآ ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
»»إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق